2024-04-26T21:04:17+03:00

لجنة الاستئناف في كاف ترفض استئناف اتحاد الجزائر وتؤكد قرار خسارته أمام نهضة بركان

رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الجمعة استئناف فريق اتحاد العاصمة الجزائري المتعلق بقرار لجنة المسابقات في كاف اعتباره خاسرا 3-صفر في مباراة الذهاب لنصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي بعد "أزمة القميص" مع نهضة بركان المغربي. وستجرى مباراة الإياب بالمغرب في موعدها المحدد الأحد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لجنة الاستئناف في كاف ترفض استئناف اتحاد الجزائر وتؤكد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لجنة الاستئناف في كاف ترفض استئناف اتحاد الجزائر وتؤكد قرار خسارته أمام نهضة بركان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 لجنة الاستئناف في كاف ترفض استئناف اتحاد الجزائر وتؤكد قرار خسارته أمام نهضة بركان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الجمعة استئناف فريق اتحاد العاصمة الجزائري المتعلق بقرار لجنة المسابقات في كاف اعتباره خاسرا 3-صفر في مباراة الذهاب لنصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي بعد "أزمة القميص" مع نهضة بركان... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :