2024-04-26T21:08:48+03:00

موعد بطولة المملكة للرياضات الإلكترونية

السوسنة

أعلنت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، في منشور على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة، عن موعد إقامة بطولة المملكة للرياضات الإلكترونية بتنظيم من الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية، وذلك من 2 حتى11 أيار المقبل.

وذكرت الوزارة، أن البطولة تشمل 11 لعبة متنوعة، بهدف اختيار أعضاء المنتخب الوطني للمشاركة في البطولات الدولية والعالمية.

وبينت، أن المشاركة مفتوحة للأردنيين من كلا الجنسين للأعمار فوق 16 عامًا، ويمكن التسجيل حتى 29 نيسان الحالي، من خلال الموقع الرسمي www.jef.jo

يذكر، أن البطولة ستقام في مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية في عمان، وستشهد افتتاح أول ساحة للرياضات الإلكترونية في الأردن، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد بطولة المملكة للرياضات الإلكترونية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد بطولة المملكة للرياضات الإلكترونية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة موعد بطولة المملكة للرياضات الإلكترونية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السوسنةأعلنت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، في منشور على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة، عن موعد إقامة بطولة المملكة للرياضات الإلكترونية بتنظيم من الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية، وذلك من 2 حتى11 أيار المقبل.وذكرت... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم