2024-04-26T21:40:55+03:00

إيقاف مباراة الترجي التونسي وصن داونز بسبب الصواعق الجوية

توقفت مباراة الترجي التونسي أمام مضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في شوطها الأول.وكانت مباراة الذهاب قد شهدت تفوق الترجي بهدف دون رد، والتي أقيمت في تونس الأسبوع الماضي.وتوقفت المباراة بسبب الصواعق وسوء الأحوال الجوية، حيث شهد الملعب أمطارًا غزيرة منذ الدقيقة الأولى في المباراة.وقام حكم المباراة بإيقاف المباراة مع دخول اللاعبين إلى غرف خلع الملابس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيقاف مباراة الترجي التونسي وصن داونز بسبب الصواعق الجوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيقاف مباراة الترجي التونسي وصن داونز بسبب الصواعق الجوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم إيقاف مباراة الترجي التونسي وصن داونز بسبب الصواعق الجوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توقفت مباراة الترجي التونسي أمام مضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في شوطها الأول.وكانت مباراة الذهاب قد شهدت تفوق الترجي بهدف دون رد، والتي أقيمت في تونس الأسبوع الماضي.وتوقفت المباراة بسبب الصواعق وسوء الأحوال... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :