2024-04-26T21:49:14+03:00

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين قبل مباراة الهلال في كأس الملك

يستعيد نادي الاتحاد، خمس لاعبين قبل مباراة الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم 30 من شهر إبريل الجاري علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة.ومن المقرر أن يعود 5 لاعبين لقائمة الاتحاد، بعد توديع المنتخب الأولمبي مسابقة كأس أسيا تحت 23 عام، بعد الهزيمة أمام أوزبكستان في الدور نصف النهائي من المسابقة، وسيعود خمس لاعبين كالتالي: فيصل الغامدي - أحمد الغامدي - عوض الناشري - زكريا هوساوي - مروان الصحفي".ويرغب نادي الهلال، في استعادة كافة نجومه قبل مباراة الهلال في كأس الملك، من أجل الحفاظ علي فرص الفريق في التتويج بمسابقة خلال الموسم الحالي.ويحتل نادي الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين هذا الموسم برصيد 50 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين قبل مباراة الهلال في كأس الملك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يستعيد 5 لاعبين قبل مباراة الهلال في كأس الملك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد يستعيد 5 لاعبين قبل مباراة الهلال في كأس الملك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعيد نادي الاتحاد، خمس لاعبين قبل مباراة الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم 30 من شهر إبريل الجاري علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة.ومن المقرر أن يعود 5 لاعبين... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :