2024-04-26T22:36:10+03:00

إنزو فيرنانديز يوجه رسالة لجماهير تشيلسي بعد الجراحة

- وجه النجم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي رسالة لجماهير البلوز بعد الخضوع لجراحة في الفخذ مؤخرًا والتي ستغيبه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وقال اللاعب عبر حسابه بموقع “إنستجرام”: “أود أن اخبركم أن عمليتي تمت بنجاح الحمدلله، كان علي اجراء هذه العملية لأنني كُنت أعاني من الألم لمدة 6 أشهر، أخذت بعض الحُقن و الأدوية لتجنب هذا الألم قليلاً ولكن قبل أسابيع بدأ الألم يزداد بقوة ولم تعُد العلاجات تؤثر”.

تابع: “ما زاد الأمر سوءاً أنني كُنت العب و أتدرب و انا أعاني لأنني لم أرغب بالابتعاد عن اللعب، في كل مرة لعبت فيها مع تشيلسي أو المنتخب قدمت كل مالدي على الرغم من من كل هذا لكنني لم اعُد استطيع تحمل الألم ، شكراً لرسائلكم وتشجيعكم تحياتي للجميع ، أعدكم انني سوف أعود أقوى”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنزو فيرنانديز يوجه رسالة لجماهير تشيلسي بعد الجراحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنزو فيرنانديز يوجه رسالة لجماهير تشيلسي بعد الجراحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة إنزو فيرنانديز يوجه رسالة لجماهير تشيلسي بعد الجراحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - وجه النجم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي رسالة لجماهير البلوز بعد الخضوع لجراحة في الفخذ مؤخرًا والتي ستغيبه عن الملاعب حتى نهاية الموسم. وقال اللاعب عبر حسابه بموقع... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :