2024-04-26T23:33:28+03:00

فهد المولد يتجه لتحية جماهير الاتحاد.. فيديو

وجه فهد المولد لاعب نادي الشباب التحية إلى جماهير فريق نادي الاتحاد بعد نهاية المباراة التي أقيمت بين الفريقين.

وكانت المباراة التي أقيمت بين الاتحاد والشباب قد أنتهت بفوز الشباب بنتيجة (1-3)، حيث سجل الهدف الوحيد للاتحاد عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 58، بينما سجل الهدف الأول للشباب حبيب ديالو في الدقيقة 48.

وسجل الهدف الثاني للاتحاد كارلوس جونيور في الدقيقة 82، ومصعب الجوير في الدقيقة 10+90 من عمر اللقاء.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/فهد-المولد-لاعب-الشباب-يتجه-إلى-جماهير-الاتحاد-وسط-تحية-متبادلة-بعد-نهاية-المباراة-الاتحاد_الشباب-دوري_روشن_السعودي-.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فهد المولد يتجه لتحية جماهير الاتحاد فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فهد المولد يتجه لتحية جماهير الاتحاد.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فهد المولد يتجه لتحية جماهير الاتحاد.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه فهد المولد لاعب نادي الشباب التحية إلى جماهير فريق نادي الاتحاد بعد نهاية المباراة التي أقيمت بين الفريقين. وكانت المباراة التي أقيمت بين الاتحاد والشباب قد أنتهت بفوز الشباب بنتيجة (1-3)، حيث سجل الهدف الوحيد للاتحاد عبدالرزاق حمدالله في... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :