2024-04-27T00:21:45+03:00

وسام أبو علي يسجل أول أهدافه الأفريقية مع الأهلي ويقوده للنهائي

أضاف الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في مرمى مازيمبي الكونغولي، بعد عرضية رائعة من علي معلول.

وسام أبو علي يقود الأهلي لنهائي أفريقيا

وبدأت كرة الهدف في الدقيقة 83، من إمام عاشور، الذي مرر للتونسي علي معلول، وأرسل «الأخير» عرضية أرضية، استقبلها وسام أبو علي من الوضع طائرًا؛ ليسجل هدفًا رائعا، ويزيد أهداف الأهلي أمام بطل الكونغو.

ويعد هدف وسام أبو علي مع الأهلي في مرمى مازيمبي، هو الأول له في أفريقيا؛ إذ سجل المهاجم الفلسطيني بالدوري المحلي في مرمى بلدية المحلة، ليقود المهاجم الفلسطيني المارد الأحمر لنهائي أفريقيا، وملاقاة الفائز من مباراة الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.

وكان محمد عبد المنعم، سجل هدف الأهلي الأول، في مرمى مازيمبي الكونغولي، بالدقيقة 68 من زمن المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وسام أبو علي يسجل أول أهدافه الأفريقية مع الأهلي ويقوده

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وسام أبو علي يسجل أول أهدافه الأفريقية مع الأهلي ويقوده للنهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن وسام أبو علي يسجل أول أهدافه الأفريقية مع الأهلي ويقوده للنهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أضاف الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في مرمى مازيمبي الكونغولي، بعد عرضية رائعة من علي معلول. وسام أبو علي يقود الأهلي لنهائي أفريقيا وبدأت كرة الهدف في الدقيقة 83، من إمام عاشور، الذي مرر... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم