2024-04-27T00:21:48+03:00

بشرى سارة لجماهير النصر قبل مواجهتي الخليج بالدوري والكأس

زف الإعلامي الرياضي الموثوق عبدالعزيز العصيمي، المقرب من نادي النصر، بشرى سارة إلى جماهير العالمي عن المواجهة المرتقبة أمام الخليج بكأس خادم الحرمين الشريفين. 

أكد عبدالعزيز العصيمي، على جاهزية الثنائي علي لاجامي وعبدالمجيد الصليهم لمواجهة الخليج في كأس الملك، يوم الأربعاء المقبل. 

يواصل نادي النصر استعداداته القوية لمواجهة فريق الخليج في مباراتين حاسمتين، الأولى في الدوري السعودي للمحترفين، والثانية في كأس الملك.

من جهة أخرى، غادر البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر مع الفريق إلى الدمام على رأس قائمة العالمي لمواجهة فريق الخليج يوم السبت، بالجولة ال29 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

مفاجأة عن خليفة ساديو ماني في النصر .. بديل ذهبي

صورة مثيرة.. رونالدو يوقع على قميص الأهلي وجماهير النصر تسخر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بشرى سارة لجماهير النصر قبل مواجهتي الخليج بالدوري والكأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بشرى سارة لجماهير النصر قبل مواجهتي الخليج بالدوري والكأس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بشرى سارة لجماهير النصر قبل مواجهتي الخليج بالدوري والكأس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد زف الإعلامي الرياضي الموثوق عبدالعزيز العصيمي، المقرب من نادي النصر، بشرى سارة إلى جماهير العالمي عن المواجهة المرتقبة أمام الخليج بكأس خادم الحرمين الشريفين. أكد عبدالعزيز العصيمي، على جاهزية الثنائي علي لاجامي وعبدالمجيد الصليهم لمواجهة الخليج... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم