2024-04-27T01:20:16+03:00

كولر: مواجهة مازيمبي لم تكن سهلة.. والتدريب يحسم موقف الشناوي من المشاركة في النهائي الإفريقي

السبت 27/أبريل/2024 - 01:16 ص

علق مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي على فوز فريقه الليلة أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات كولر 

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قال كولر: سعداء بالفوز 3 - صفر والمباراة لم تكن سهلة كما تظهر النتيجة، واللاعبون قدموا مباراة مميزة لم أُجرِ سوى تغيير واحد على تشكيل لقاء الذهاب لأننا كنا نعلم أن المباراة ستكون قوية، ومعتمدة على اللعب العنيف والمجهود البدني العالي ولكني في النهاية سعيد بالوصول إلى النهائي.

وردًا على سؤال بشأن من يحرس مرمى الأهلي أمام الترجي في النهائي؟ قال كولر: مصطفى شوبير قدم بطولة جيد جدا الشناوي سيدخل مران الأهلي يوم الإثنين المقبل سنرى إذا كان يستطيع المشاركة.. الشناوي غاب لفترة طويلة جدا وعند عودته للتدريب سيتم تقييم الموقف وحسم الأمر.

وواصل كولر: دائما أكون سعيد بوجود جماهير الأهلي عملت في أندية كثيرة ولكني لم أرَ من قبل جماهير مثل الأهلي كان لهم نقطة تحول كبيرة خلال اللقاء الجمهور كان اللاعب رقم 12.. أتمنى أن يوجدوا بكثرة في مباريات الدوري من أجل دعم اللاعبين لأنهم يحتاجوا ذلك لذلك اتمنى ان يتعاملوا مع مباريات الدوري بنفس الأهمية.

واستكمل مدرب الأهلي حديثه قائلًا: اليوم سنحتفل ولكن في الغد سنغلق هذه الصفحة سيتم تحليل المباراة مرة أخرى من أجل كشف السلبيات والأخطاء من أجل الاستعداد لمباراة الدوري المقبلة، ولن نفكر سوى في مباراة الدوري المقبلة في الوقت الحالي.

وردًا على سؤال كيفية قيامه بتجديد شغف ودوافع لاعبي الأهلي قال كولر: في مثل هذه المباريات تكون الدوافع موجودة ولكن في وجود منافس قوي مثل مازيمبي دايما تتحدث مع اللاعبين من أجل الضغط أكتر والتركيز بشكل أكبر واستغلال الفرص واللاعبين كانوا على الموعد ونجحنا في تحقيق الفوز والوصول إلى النهائي.

وأردف كولر متحدثًا عن الأخطاء الدفاعية وسوء للتعامل مع الضربات الثابتة قائلا:  نحاول دائما العمل على هذه الثغرة خاصة في وقت التبديلات لأننا أن نحتاج أن يتعامل اللاعبين بشكل جيد بعد إجراء التغيرات وكل لاعب يكون ملزم بدوره في مراقبة لاعب المنافس الخاص به، ولكن دعنا أن نعطى مازيمبي حقه لانه مميز بشكل كبير جدا في هذه الكرات ونتمنى ان يتم إنهاء هذه الأزمة.

واختتم كولر حديثه بالرد على سؤال بشأن الأفضلية النفسية للأهلي على الترجي التونسي قائلًا: هذا بالنسبة للجماهير والإعلام فقط ولكننا نتحدث عن فريق مختلف تماما ولديه مدرب جديد لا استطيع الحديث عن الترجي في الوقت الحالي لاني لم اشاهده بشكل جيد ولكن الفريق الذي يفوز على الترجي ذهابا وإيابا الذي يعتبر توب في افريقيا هذا يدل على أننا نتحدث عن فريق قوي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر مواجهة مازيمبي لم تكن سهلة والتدريب يحسم موقف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر: مواجهة مازيمبي لم تكن سهلة.. والتدريب يحسم موقف الشناوي من المشاركة في النهائي الإفريقي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كولر: مواجهة مازيمبي لم تكن سهلة.. والتدريب يحسم موقف الشناوي من المشاركة في النهائي الإفريقي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 01:16 ص علق مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي على فوز فريقه الليلة أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. تصريحات كولر  وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قال... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :