2024-04-27T11:20:40+03:00

عبد الناصر زيدان: صور احتفال محمد عبد المنعم خادعة.. وكان يطمئن على إصابته

دافع الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن طريقة احتفال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي محمد عبد المنعم، بعد هدفه الحاسم في مرمى مازيمبي، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال زيدان خلال تصريحاته عبر برنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، إن الصور المتداولة خادعة واللاعب تعرض لكدمة قوية وكان يطمئن على مكان الإصابة بعد إحرازه للهدف.

وأضاف، لا أرى أي سبب يجعل محمد عبد المنعم يحتفل بطريقة مسيئة أو غير أخلاقية، خاصة بعد هدفه الحاسم والهام في مرمى مازيمبي الكونغولي.

وتابع، أن مدير الكرة بنادي الأهلي خالد بيبو، سوف يستدعي اللاعب أثناء التدريبات، لمعرفة سبب الاحتفال واتخاذ قراره ضد اللاعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبد الناصر زيدان صور احتفال محمد عبد المنعم خادعة وكان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبد الناصر زيدان: صور احتفال محمد عبد المنعم خادعة.. وكان يطمئن على إصابته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع عبد الناصر زيدان: صور احتفال محمد عبد المنعم خادعة.. وكان يطمئن على إصابته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دافع الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن طريقة احتفال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي محمد عبد المنعم، بعد هدفه الحاسم في مرمى مازيمبي، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم