2024-04-27T16:21:40+03:00

جستنية يفتح النار على بنزيما..محسوب على الاتحاد وأطالبه بالاعتزال

هاجم الإعلامي الرياضي، عدنان جستنية، الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية. 

وانضم بنزيما لصفوف الاتحاد، الصيف الماضي، قادمًا من نادي ريال مدريد، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين قادمين. 

وكتب جستنية عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"محسوب على الاتحاد، لا نفع الاتحاد ولا نفع نفسه ولا تاريخه ، ياخسارة".

وأضاف:"نصحته سابقاً واكرر نصيحتي ثانية اعلن اعتزالك الكورة بدل ما تشوه سمعة لاعب ونجم كبير له كثير من المحبين والمعجبين".

وغاب بنزيما عن مواجهة الاتحاد والشباب بالأمس، والتي خسرها العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

الفراج يستفز الاتحاد بـالطقطقة.. رسالة نارية قبل كلاسيكو الهلال

المريسل يشعلها.. صلاح إلى الاتحاد والنصر يحسم صفقة عالمية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جستنية يفتح النار على بنزيما محسوب على الاتحاد وأطالبه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جستنية يفتح النار على بنزيما..محسوب على الاتحاد وأطالبه بالاعتزال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت جستنية يفتح النار على بنزيما..محسوب على الاتحاد وأطالبه بالاعتزال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاجم الإعلامي الرياضي، عدنان جستنية، الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية. وانضم بنزيما لصفوف الاتحاد، الصيف الماضي، قادمًا من نادي ريال مدريد، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :