2024-04-27T18:16:09+03:00

غدًا.. أخضر اليد للشباب يواجه الإمارات في البطولة العربية

يلتقي المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب مواليد 2004م غدًا نظيره الكويتي، في الدور نصف النهائي من البطولة العربية السادسة لمنتخبات الشباب المقامة حاليا بالمملكة المغربية. وتنطلق المباراة عند الساعة 8:00 مساءً، على الصالة المغطاة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وتجري المباراة الأخرى في الدور نصف النهائي بين تونس والمغرب الساعة 10 مساءً، على نفس الصالة. يذكر أن مباريات الدور الأول من البطولة شهدت فوز المنتخب السعودي على الكويت بنتيجة (30-29)، والفوز على المغرب بنتيجة (28-24)، بينما خسر ألأاخضر الشاب مباراة واحدة أمام تونس بنتيجة (26-29).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غد ا أخضر اليد للشباب يواجه الإمارات في البطولة العربية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غدًا.. أخضر اليد للشباب يواجه الإمارات في البطولة العربية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غدًا.. أخضر اليد للشباب يواجه الإمارات في البطولة العربية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يلتقي المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب مواليد 2004م غدًا نظيره الكويتي، في الدور نصف النهائي من البطولة العربية السادسة لمنتخبات الشباب المقامة حاليا بالمملكة المغربية. وتنطلق المباراة عند الساعة 8:00 مساءً، على الصالة المغطاة بمركب محمد... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :