2024-04-28T00:20:54+03:00

فيتور: رونالدو لم يحالفه الحظ أمام الخليج.. وسنُصحح الأخطاء بالمباراة المقبلة

قال مساعد مدرب النصر، فيتور، إن كريستيانو رونالدو لم يحالفه الحظ خلال مباراة الخليج ولكنهم سيعملون على تحركاته في العمق بالمباريات.وأضاف فتيور في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الخليج:"من المستحيل ان ترى كل المباريات بنفس المستوى وكل مباراة تختلف ظروفها حتى ولو كانت ضد الفريق ذاته ومن الصعب تغيير الرتم ولعبنا اليوم بشكل جيد والأسبوع القادم سنلعب مجدداً أمام الخليج وسنصحح الأخطاء".وأوضح مساعد مدرب النصر أن الفوز على الخليج كان لهم قيمة لأنهم واجهوا فريقاً منظماً.وفاز فريق النصر بهدف نظيف خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً على نظيره الخليج لصالح الجولة 29 من دوري روشن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيتور رونالدو لم يحالفه الحظ أمام الخليج وسن صحح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيتور: رونالدو لم يحالفه الحظ أمام الخليج.. وسنُصحح الأخطاء بالمباراة المقبلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم فيتور: رونالدو لم يحالفه الحظ أمام الخليج.. وسنُصحح الأخطاء بالمباراة المقبلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال مساعد مدرب النصر، فيتور، إن كريستيانو رونالدو لم يحالفه الحظ خلال مباراة الخليج ولكنهم سيعملون على تحركاته في العمق بالمباريات.وأضاف فتيور في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الخليج:"من المستحيل ان ترى كل المباريات بنفس المستوى وكل مباراة تختلف... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم