2024-05-11T14:00:09+03:00

ماكرون يوجه طلبًا لريال مدريد.. ويؤكد: لا تعليق على رحيل مبابي

السبت 11/مايو/2024 - 01:58 م

تحدث الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عن موقف كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعد إعلانه الرحيل عن فريقه رسميًا.

ماكرون يتحدث عن مشاركة مبابي في الأولمبياد

ورد ماكرون على أسئلة متابعيه عبر موقع إكس، حيث أوضح في فيديو مصور، أنه يأمل أن يوافق ريال مدريد، وجهة مبابي المستقبلية، على مشاركة اللاعب في الأولمبياد.

وقال ماكرون: ليس لدي تعليق خاص على الرحيل المعلن لـ كيليان مبابي نجم الفريق إلى ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية.

ويقترب مبابي من الانتقال لصفوف ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن يعلن ريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي رسميًا، مطلع يونيو المقبل، بعد انتهاء منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث يرتبط الملكي بمواجهة مهمة أمام بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية.

يذكر أن مبابي أعلن رسميًا رحيله عن ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، حيث قال في فيديو مصور، أمس السبت: إنه عامي الأخير في باريس سان جيرمان، لن أجدد عقدي وستنتهي المغامرة في غضون أسبوعين، يوم الأحد سألعب آخر مباراة لي في بارك دي برينس.

وفي الوقت ذاته، قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات الأوروبية، إن باريس سان جيرمان سيوفر 200 مليون يورو من رحيل مبابي.

وأشار إلى أن المبلغ يشمل رواتبه ومكافاة الولاء التي كان سيحصل عليها الموسم المقبل، حيث سيستخدم الأموال لجلب 4-5 صفقات قوية في الصيف الحالي لدعم الفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماكرون يوجه طلب ا لريال مدريد ويؤكد لا تعليق على رحيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماكرون يوجه طلبًا لريال مدريد.. ويؤكد: لا تعليق على رحيل مبابي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ماكرون يوجه طلبًا لريال مدريد.. ويؤكد: لا تعليق على رحيل مبابي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 11/مايو/2024 - 01:58 م تحدث الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عن موقف كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعد إعلانه الرحيل عن فريقه رسميًا. ماكرون يتحدث عن مشاركة مبابي في الأولمبياد... , نشر في السبت 2024/05/11 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :