2024-05-23T11:20:35+03:00

محمد شريف في تشكيل الخليج المتوقع ضد أبها.. الموعد والقنوات الناقلة

11:19 ص | الخميس 23 مايو 2024

محمد شريف لاعب الخليج السعودي

تترقب الجماهير موعد مباراة الخليج - الذي يضم بين صفوفه المهاجم الدولي المصري محمد شريف - ضد أبها، ضمن منافسات الدوري السعودي.

موعد مباراة الخليج وأبها والقنوات الناقلة

وفي إطار موعد مباراة الخليج وأبها والقنوات الناقلة لها، ينطلق اللقاء في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر الدوري السعودي.

وضمن موعد مباراة الخليج وأبها والقنوات الناقلة لها، سيذاع اللقاء عبر قناة SSC HD ويعلق عليه سعد يحيى.

  

فريق الخليج السعودي

محمد شريف في تشكيل الخليج المتوقع ضد أبها

وسيكون تشكيل الخليج المتوقع ضد أبها كالتالي:

حراسة المرمي: إبراهيم سيهيتش.

خط الدفاع: ليساندرو لوبيز، بيدرو ربيوتشو، وويونج جانغ وسعيد آل حمسل.

خط الوسط: خالد ناري، ايفو رودريجيز، منصور حمزي، فابيو مارتينز وعبد الله هوساوي.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويحتل فريق الخليج المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطة، فيما يحل أبها بالمركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 29 نقطة، ويسعى للهروب من شبح الهبوط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد شريف في تشكيل الخليج المتوقع ضد أبها الموعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد شريف في تشكيل الخليج المتوقع ضد أبها.. الموعد والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد شريف في تشكيل الخليج المتوقع ضد أبها.. الموعد والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:19 ص | الخميس 23 مايو 2024 محمد شريف لاعب الخليج السعودي تترقب الجماهير موعد مباراة الخليج - الذي يضم بين صفوفه المهاجم الدولي المصري محمد شريف - ضد أبها، ضمن منافسات الدوري السعودي. موعد... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :