2024-05-23T11:36:30+03:00

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر فى الدوري والقنوات الناقلة

11:31 ص | الخميس 23 مايو 2024

الزمالك ومودرن فيوتشر

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر، في السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة دوري Nile.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر والقنوات الناقلة

عن موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر والقنوات الناقلة في دوري Nile، ينطلق اللقاء في تمام 7 مساء اليوم الخميس، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر المسابقة، ويبث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، ويعلق عليه محمد الشاذلي.

وكان الفريق الأبيض تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، توج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي الأحد الماضي.

موقف الزمالك ومودرن فيوتشر في بطولة دوري Nile

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في بطولة دوري Nile برصيد 24 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى 5 هزائم.

فيما يحتل مودرن فيوتشر المركز التاسع برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة حقق 7 انتصارات و9 تعادلات وخسر 5 مرات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر فى الدوري والقنوات الناقلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر فى الدوري والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر فى الدوري والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:31 ص | الخميس 23 مايو 2024 الزمالك ومودرن فيوتشر يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر، في السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :