2024-05-23T06:04:53+03:00

موقف نجم الترجي من المشاركة أمام الأهلي في نهائي الأبطال

كشفت مصادر مساء الأربعاء ، عن جاهزية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي ، لمواجهة الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا .

ومن المقرر أن يحتضن استاد القاهرة الدولي المباراة الحاسمة التي تجمع الفريقين ، مساء السبت المقبل ، في إياب نهائي البطولة القارية .

ووفقاً لصحيفة «الصباح» التونسية ، فإن الظهير الأيسر محمد أمين بن حميدة تأكد تواجده ضمن بعثة فريق المتجهة للقاهرة لخوض المباراة النهائية .

وكان بن حميدة تعرض للإصابة في مباراة الذهاب ، حيث أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها عدم خطورة إصابته ، ومن ثم بات جاهزًا للمشاركة ، في حالة اعتماد البرتغالي ميغيل كاردوزو المدير الفني للترجي .

ويُذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ، في المواجهة التي أقيمت على ملعب استاد رادس بالعاصمة التونسية .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف نجم الترجي من المشاركة أمام الأهلي في نهائي الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف نجم الترجي من المشاركة أمام الأهلي في نهائي الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى موقف نجم الترجي من المشاركة أمام الأهلي في نهائي الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر مساء الأربعاء ، عن جاهزية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي ، لمواجهة الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا . ومن المقرر أن يحتضن استاد القاهرة الدولي المباراة الحاسمة التي تجمع الفريقين ، مساء السبت المقبل ،... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 06:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :