2024-06-24T14:20:27+03:00

تسريبات انتقال "منبوذ" النصر إلى الاتحاد بالصيفية.. كشف الحقيقة

يبدو أن مستقبل ساديو ماني، لاعب النصر، ما زال مجهولًا، قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية القادمة، التي تبدأ يوم 18 يوليو المقبل، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وكانت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية، قد ذكرت رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع ساديو ماني، لاعب النصر، على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

هل ينتقل ماني إلى الاتحاد؟

أكدت صحيفة «الشرق الأوسط» أن كل ما يتم تداوله بشأن عرض نادي النصر خدمات مهاجمه السنغالي ماني على سبيل الإعارة إلى نادي الاتحاد، في الصيف الحالي، غير صحيحة إطلاقًا.

وأوضحت التقارير الصحفية أن نادي الاتحاد لم يطلب من الأساس الحصول على خدمات ماني، مهاجم فريق النصر، خلال الصيف الجاري، كما أشيع في الساعات الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن سياسة برنامج الاستقطاب التابع لرابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم لا يتدخل في عرض اللاعبين الأجانب المنضمين للأندية إلى أندية أخرى.

وشددت التقارير الصحفية أن أمور عرض اللاعبين الأجانب تخص الأندية وحدها، ولا علاقة للبرنامج، لافتة النظر إلى أنه يوجد سياسات خاصة لبرنامج الاستقطاب، وهذه ليست منها.

والجدير بالذكر أن نادي القادسية أبدى أهتمامه بالحصول على خدمات المهاجم السنغالي خلال الميركاتو الصيفي منذ عدة أسابيع، لكن المحادثات بين الطرفين لم تصل لنتيجة حتى الآن.

أرقام ساديو ماني مع النصر

خاض ماني مع النصر 46 مباراة في جميع المسابقات، بعدد 3951 دقيقة لعب، حيث سجل 19 هدفًا محليًا وقاريًا، وتمكن اللاعب من صناعة 11 هدف، ولم يتوج بأي بطولة في الموسم الأول مع الفريق.

اقرأ أيضا

جوهرة تودع يوفنتوس في الصيفية.. صراع منتظر بين الاتحاد والنصر

كارثة طبية تهدد مسيرة نجم الاتحاد.. شراحيلي يكشف الأزمة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تسريبات انتقال منبوذ النصر إلى الاتحاد بالصيفية كشف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تسريبات انتقال "منبوذ" النصر إلى الاتحاد بالصيفية.. كشف الحقيقة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تسريبات انتقال "منبوذ" النصر إلى الاتحاد بالصيفية.. كشف الحقيقة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن مستقبل ساديو ماني، لاعب النصر، ما زال مجهولًا، قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية القادمة، التي تبدأ يوم 18 يوليو المقبل، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.وكانت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية، قد ذكرت رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :