2024-06-28T12:17:00+03:00

مدرب أوروجواي: لم نحقق أي شيء بعد في كوبا أمريكا

يرى الأرجنتيني مارسيلو بييلسا المدير الفني لمنتخب أوروجواي أنه يتعين على فريقه أن يبذل الكثير من الجهد قبل اعتباره مرشحا للقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها الولايات المتحدة حالياً.وأصبح منتخب أوروجواي على مشارف التأهل لدور الثمانية لكوبا أمريكا 2024 ، بعد فوزه الكاسح 5 / صفر على منتخب بوليفيا صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش. وتصدر منتخب أوروجواي، الذي استهل مشواره في البطولة بالفوز 3 / 1 على بنما في الجولة الافتتاحية، ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام منتخب الولايات المتحدة وبنما، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما قبع منتخب بوليفيا في قاع الترتيب بلا نقاط. وقال بييلسا "دون التقليل من قوة الفريقين اللذين واجهناهما، فإنهما ليسا من بين المنافسين الرئيسيين على اللقب". وأضاف "أعتقد أنه هناك بعض الخطوات المهمة التي ينبغي تجاوزها، وضع الاستنتاجات اليوم سيكون غير صحيح". وأشار إلى أن "الفوز بمباراتين دون مواجهة أفضل الفرق بعد في البطولة، لا يسمح لنا بتصنيف أنفسنا كأحد أهم المنتخبات، الطريق مازال طويلا قبل تأكيد ذلك".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب أوروجواي لم نحقق أي شيء بعد في كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب أوروجواي: لم نحقق أي شيء بعد في كوبا أمريكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم مدرب أوروجواي: لم نحقق أي شيء بعد في كوبا أمريكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى الأرجنتيني مارسيلو بييلسا المدير الفني لمنتخب أوروجواي أنه يتعين على فريقه أن يبذل الكثير من الجهد قبل اعتباره مرشحا للقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها الولايات المتحدة حالياً.وأصبح منتخب أوروجواي على مشارف التأهل لدور... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 12:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :