2024-06-28T12:16:41+03:00

كوبا أمريكا: أوروغواي تضمن مقعدا في ربع النهائي و"العم سام" يتلقى صفعة قاسية من بنما

في إطار منافسات المجموعة الثالثة من النسخة 48 لبطولة كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة، سحقت أوروغواي بوليفيا بخماسية نظيفة لتتصدر بذلك مجموعتها بست نقاط كاملة متقدمة على الولايات المتحدة لتضمن بذلك تأهها للدور ربع النهائي. وضمن المجموعة نفسها، خرجت الولايات المتحدة صاحبة الأرض خائبة في مباراتها المثيرة أمام بنما بهدف مقابل هدفين، بعد أن كانت متقدمة بهدف يتيم بيد أن منتخب بنما قلب الطاولة وأحرز هدف الفوز في الدقيقة 83.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوبا أمريكا أوروغواي تضمن مقعدا في ربع النهائي والعم سام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كوبا أمريكا: أوروغواي تضمن مقعدا في ربع النهائي و"العم سام" يتلقى صفعة قاسية من بنما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 كوبا أمريكا: أوروغواي تضمن مقعدا في ربع النهائي و"العم سام" يتلقى صفعة قاسية من بنما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في إطار منافسات المجموعة الثالثة من النسخة 48 لبطولة كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة، سحقت أوروغواي بوليفيا بخماسية نظيفة لتتصدر بذلك مجموعتها بست نقاط كاملة متقدمة على الولايات المتحدة لتضمن بذلك تأهها للدور ربع النهائي. وضمن المجموعة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 12:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :