2024-06-24T14:20:28+03:00

رافينيا يهدم حلم نجم ليفربول بالانتقال إلى برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الكولومبي ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لويس دياز، وإمكانية رحيله عن الأنفيلد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط دياز بالانتقال إلى صفوف كل من برشلونة الإسباني، وأيضًا باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع تغيير إدارة ليفربول وتولي مايكل إدواردز لمنصب المدير التنفيذي.

وكان ليفربول قد تعاقد مع لويس دياز في يناير من عام 2022، قادما من بورتو البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف عام 2027.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد لويس دياز حاليا من أفضل الأجنحة في الدوري الإنجليزي، وأحد نجوم ليفربول رفقة الثنائي محمد صلاح وداروين نونيز.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

نجم ليفربول يقترب من برشلونة

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية صباح اليوم الإثنين، أن نادي برشلونة يسعى إلى التخلص من رافينيا من أجل توفير المال الكافي للتعاقد مع لويس دياز.

وأشارت إلى أن اللاعب الدولي الكولومبي يدرك الموقف جيدًا، ويعرف أن برشلونة سيحتاج أولاً إلى بيع رافينيا قبل التفكير في ضمه.

اقرأ أيضا

كونتي يرغب بشدة في مقابلة نجم نابولي لمنعه من الرحيل

بول بوجبا في بيان مثير عن إيقافه: لقد انتهيت!


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رافينيا يهدم حلم نجم ليفربول بالانتقال إلى برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رافينيا يهدم حلم نجم ليفربول بالانتقال إلى برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رافينيا يهدم حلم نجم ليفربول بالانتقال إلى برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث عن مستقبل النجم الكولومبي ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لويس دياز، وإمكانية رحيله عن الأنفيلد في الميركاتو الصيفي الجاري.وارتبط دياز بالانتقال إلى صفوف كل من برشلونة الإسباني، وأيضًا باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع تغيير إدارة... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :