2024-05-23T09:28:20+03:00

رونالدو يثير الشك حول زواجه من جورجينا سرًا .. فيديو

أدت كلمات مقتضبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع بطل الملاكمة العالمي أنتوني جوشوا إلى إثار جدل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي حول حقيقة العلاقة التي تربط مهاجم النصر السعودي بصديقته عارضة الأزياء جورجينا.

وتعد العلاقة بين كريستيانو رونالدو وجورجينا، وهل هما متزوجان أم لا، محل تساؤل من الكثير من وسائل الإعلام العالمية ومتابعي النجمين المشهورين على منصات التواصل، رغم أن الرائج هو كونهما غير متزوجين بالرغم من أن جورجينا أنجبت من النجم الأسطوري لمنتخب البرتغال طفلين.

و أثناء حضوره نزال الملاكمة المعروف بنزال القرن بين الملاكمين أولكسندر أوسيك وتايسون فيوري، يوم السبت الماضي، في الرياض، تحدث رونالدو مع نجم الملاكمة البريطاني الشهير أنتوني جوشوا ليقول فيما بدا أنه زلة لسان: “إنها زوجتي”، متحدثًا عن جورجينا.

وتسببت كلمات رونالدو عن جورجينا رودريغيز على أنها “زوجته” في إثارة جدلاً مثيرًا حيث تم تداول مقطع فيديو بسرعة كبيرة على مواقع التواصل، فيما ذهب الكثيرون إلى القول إن مهاجم النصر قد تزوج فعلاً من جورجينا بعد سنوات من العلاقة، وإنه فضل أن تظل علاقة الزواج سرّية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/فيديو-طولي-147.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو يثير الشك حول زواجه من جورجينا سر ا فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو يثير الشك حول زواجه من جورجينا سرًا .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رونالدو يثير الشك حول زواجه من جورجينا سرًا .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أدت كلمات مقتضبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع بطل الملاكمة العالمي أنتوني جوشوا إلى إثار جدل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي حول حقيقة العلاقة التي تربط مهاجم النصر السعودي بصديقته عارضة الأزياء جورجينا. وتعد العلاقة بين كريستيانو... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 09:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :