2024-06-16T07:41:17+03:00

الاتحاد السكندري يستعين بـ«فاركو» قبل مواجهة الأهلي 

07:34 ص | الأحد 16 يونيو 2024

فريق الاتحاد السكندري

طلب طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، من الجهاز المعاون تسجيل لمباراة الأهلي الأخيرة في الدوري أمام فاركو.

ويأتي ذلك ضمن خطة إعداد الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في ثالث أيام عيد الأضحى على ملعب استاد برج العرب ضمن لقاءات مسابقة دوري Nile.

العشري يستكشف نقاط القوة والضعف في صفوف الأهلي

ويهدف العشري للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الأهلي ومفاتيح اللعب والأوراق التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، من خلال «تقطيع» بعض اللقطات وعرضها على اللاعبين.

يذكر أن الأهلي فاز على فاركو بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة جرت بينهما على ملعب استاد برج ضمن لقاءات مسابقة دوري nile.

الاتحاد السكندري اكتفى بالتدريبات اليومية

كان الاتحاد السكندري اكتفى بالتدريبات اليومية دون خوض أي تجارب ودية خلال فترة توقف مسابقة الدوري، خوفاً من تعرض لاعبيه لإصابات خاصة في ظل تضاؤل فرص بعض اللاعبين في اللحاق باللقاء.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ودع بطولة كأس مصر من دور الـ32 بالخسارة أمام فريق أبو قير للأسمدة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الاتحاد السكندري يحتل المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 36 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد السكندري يستعين بـ فاركو قبل مواجهة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السكندري يستعين بـ«فاركو» قبل مواجهة الأهلي  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الاتحاد السكندري يستعين بـ«فاركو» قبل مواجهة الأهلي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:34 ص | الأحد 16 يونيو 2024 فريق الاتحاد السكندري طلب طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، من الجهاز المعاون تسجيل لمباراة الأهلي الأخيرة في الدوري أمام... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 07:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :