2024-06-16T07:56:29+03:00

كولر يصدم لاعب الأهلي المُعار ويرفض عودته.. وتخوفات من انضمامه للزمالك

كشف الإعلامي سيف زاهر عن أن السويسري مارسيل كولر تحفظ على عودة الجزائري أحمد القندوسي من نادي سيراميكا كليوبترا.

وقال زاهر خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم: كولر يتحفظ على عودة القندوسي وقال محتاج كواليتي أكبر من كده، وفيه 3 أندية تريد ضم اللاعب، أندية مصرية بجانب نادي سيراميكا اللي عنده رغبة كبيرة في استمرار اللاعب وعدم رحيله عن النادي.

عرض أحمد القندوسي على إدارة الزمالك

وكشفت مصادر لـ«الوطن سبورت» بأن هناك تخوفات من جانب مسؤولي النادي الأهلي من انضمام اللاعب لنادي الزمالك، خاصة وأنه تم عرضه على مجلس القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يصدم لاعب الأهلي الم عار ويرفض عودته وتخوفات من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يصدم لاعب الأهلي المُعار ويرفض عودته.. وتخوفات من انضمامه للزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر يصدم لاعب الأهلي المُعار ويرفض عودته.. وتخوفات من انضمامه للزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي سيف زاهر عن أن السويسري مارسيل كولر تحفظ على عودة الجزائري أحمد القندوسي من نادي سيراميكا كليوبترا. وقال زاهر خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم: كولر يتحفظ على عودة القندوسي وقال محتاج كواليتي أكبر من كده، وفيه... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 07:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :