2024-06-23T22:17:24+03:00

ميركاتو الأهلي- لاعب وسط شاب ومهاجم غيني وصراع عالمي على كيميتش

  • الرئيسية
  • تقارير
  • ميركاتو الأهلي| لاعب وسط شاب ومهاجم غيني وصراع عالمي على كيميتش

كتب: صبحي أحمد

تاريخ النشر: 23/06/2024

منذ 5 دقائق

شهدت الساعات الماضية نشاطًا ملحوظًا في ملف مفاوضات أندية دوري روشن، استعدادًا لموسم الانتقالات الصيفية القادم، والذي يبدأ في 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويترقب محبو وعشاق الأهلي كافة الصفقات المنتظرة، والتي ترغب الجماهير في تواجدها قبل بداية منافسات الموسم المقبل، من أجل تعويض الموسم الماضي، الذي لم يتم تحقيق فيه أي بطولة.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في ملف صفقات الأهلي آخر 24 ساعة.

بحسب شبكة "سكاي سبورت"، يتنافس كل من ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، ليفربول الإنجليزي، مانشستر سيتي أيضًا من إنجلترا بالإضافة إلى أرسنال على ضم اللاعب الألماني جوشوا كيميتش نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، ورغم ذلك لم ينحسب الأهلي من المفاوضات تلبية لرغبة المدرب ماتياس يايسله.

أوضح الإعلامي سامي القاضي، أن صيفية الأهلي في ملف الأجانب تعتمد على تصريف اللاعبين الحاليين، مشيرا إلى أن النادي يحتاج لضم مهاجم ولاعب وسط وأمامه خانات تحتاج للتقوية وجودة اعلى، مثل جناح ومدافع.

أفادت شبكة "الكأس" القطرية، أن الغيني سيرهو جيراسي، لاعب شتوتجارت الألماني، بات على طاولة الأهلي من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ذكر الصحفي سامي القاضي، بأن نادي الأهلي يرغب في التعاقد مع لاعب وسط فريق التعاون، عبد الملك العييري، صاحب الـ 20 عامًا، والذي يشارك مع الأخضر الأوليمبي.، بطلب من ماتياس يايسله.

اقرأ أيضا

الاتحاد يشعل الميركاتو ويقترب من ضم صخرة الأهلي.. ماذا يحدث؟

صدمة من ريال مدريد وبرشلونة إلى الأهلي.. لاعبكم مطلوب


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو الأهلي لاعب وسط شاب ومهاجم غيني وصراع عالمي على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو الأهلي- لاعب وسط شاب ومهاجم غيني وصراع عالمي على كيميتش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ميركاتو الأهلي- لاعب وسط شاب ومهاجم غيني وصراع عالمي على كيميتش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الرئيسيةتقاريرميركاتو الأهلي| لاعب وسط شاب ومهاجم غيني وصراع عالمي على كيميتشكتب: صبحي أحمدتاريخ النشر: 23/06/2024منذ 5 دقائقشهدت الساعات الماضية نشاطًا ملحوظًا في ملف مفاوضات أندية دوري روشن، استعدادًا لموسم الانتقالات الصيفية... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 10:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم