2024-06-16T09:04:58+03:00

الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا

كشفت مصادر صحفية، صباح اليوم الأحد، عن اقتراب نادي الاتفاق، من التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة نادي الأهلي المصري، ترحب بانتقال اللاعب إلى صفوف الاتفاق، في ظل خروج اللاعب من حسابات المدير الفني للفريق السويسري كولر.

وطلب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق، من إدارة الفريق، بضرورة دعم الفريق في الميركاتو الصيفي، من أجل المنافسة على كافة البطولات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر صحفية، صباح اليوم الأحد، عن اقتراب نادي الاتفاق، من التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري. وأشارت المصادر إلى أن إدارة نادي الأهلي المصري، ترحب بانتقال اللاعب إلى صفوف الاتفاق، في ظل خروج... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 09:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :