2024-06-16T11:04:11+03:00

3 تغييرات على تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السكندري

11:00 ص | الأحد 16 يونيو 2024

محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الاستقرار على التشكيل الأمثل لخوض مواجهة الاتحاد السكندري، في الجولة السادسة والعشرين من عمر منافسات دوري NILE.

ويضرب المارد الأحمر موعدًا مع نظيره زعيم الثغر، في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، بعد فوزه على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السكندري

عمر كمال عبد الواحد ظهير النادي الأهلي

وكشف مصدر، لـ«الوطن سبورت»، عن أنّ كولر سيحدث بعض التغييرات على تشكيل الأهلي أمام الاتحاد، إذ يأتي على رأس هذه التغييرات عودة محمد هاني ظهير أيمن الفريق لكتيبة السويسري بعدما عاد للتدريبات الجماعية بعد غيابه عن مواجهة فاركو بسبب حفل زفافه، وشارك عمر كمال عبد الواحد بدلًا منه.

وأضاف المصدر، أن عمر كمال سيحل بدلًا من كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر، على أن يكون التغيير الثالث هو ظهور محمود عبدالمنعم «كهربا» بدلا من المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، بجانب المفاضلة بين ثنائي جناح الفريق أحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر للدفع بأحدهما وتواجد رضا سليم على دكة البدلاء.

ويحتل الأهلي المركز الرابع من جدول ترتيب دوري NILE برصيد 36 نقطة جمعها من 16 مباراة، إذ فاز في 11 وتعادل في 3 وخسر في 2.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

3 تغييرات على تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السكندري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 3 تغييرات على تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السكندري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 3 تغييرات على تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السكندري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:00 ص | الأحد 16 يونيو 2024 محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الاستقرار على التشكيل الأمثل لخوض مواجهة... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :