2024-06-24T16:48:17+03:00

والد زين الدين بلعيد لـ القاهرة 24: لم نختلف مع الأهلي.. واخترنا العرض البلجيكي لأسباب رياضية

الإثنين 24/يونيو/2024 - 04:45 م

كشف والد الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة، حقيقة وجود خلاف بينه وبين النادي الأهلي في أثناء المفاوضات، الأمر الذي أدى إلى رحيله إلى نادي سانت تروند البلجيكي.

تصريحات والد زين الدين بلعيد

وقال والد الجزائري زين الدين بلعيد، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن التفاوض مع النادي الأهلي تم بطريقة محترفة ولم يحدث أي خلاف مع أمير توفيق الذي أدار المفاوضات بشكل محترم.

وأضاف والد الدولي الجزائري: النادي الأهلي أبدى دفع قيمة الشرط الجزائي لـ اتحاد العاصمة، لكن نجلي اختار العرض المقدم من نادي سانت تروند لأسباب رياضية.

وفي وقت سابق، أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري الموافقة على انتقال قائد الفريق زين الدين بلعيد إلى صفوف فريق سانت تروند البلجيكي.

وقال نادي اتحاد العاصمة الجزائري في بيان رسمي: اجتمع ظهر اليوم، رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، السيد عثمان سحبان، مع الأمين العام للنادي سيد علي يحياوي والمدير الرياضي السيد بلال دزيري والمنسق الرياضي السيد حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية.

وأضاف بيان اتحاد العاصمة: إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وخلص الاتفاق في الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

والد زين الدين بلعيد لـ القاهرة 24 لم نختلف مع الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل والد زين الدين بلعيد لـ القاهرة 24: لم نختلف مع الأهلي.. واخترنا العرض البلجيكي لأسباب رياضية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 والد زين الدين بلعيد لـ القاهرة 24: لم نختلف مع الأهلي.. واخترنا العرض البلجيكي لأسباب رياضية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 24/يونيو/2024 - 04:45 م كشف والد الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة، حقيقة وجود خلاف بينه وبين النادي الأهلي في أثناء المفاوضات، الأمر الذي أدى إلى رحيله إلى نادي سانت تروند البلجيكي. تصريحات والد زين... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم