2024-06-28T14:52:44+03:00

حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في كأس الأمم الأوروبية

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الجمعة، عن حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مع نظيره ومنافسه جورجيا، بعد غدٍ الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

حكم مباراة إسبانيا وجورجيا

وذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، أن الفرنسي فرانسوا ليتكسير هو من يقود مباراة إسبانيا وجورجيا تحكيميًا في دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن ينطلق دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية، غدًا السبت، بمباراتي إيطاليا ضد سويسرا، وألمانيا أمام الدنمارك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في كأس الأمم الأوروبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في كأس الأمم الأوروبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في كأس الأمم الأوروبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الجمعة، عن حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مع نظيره ومنافسه جورجيا، بعد غدٍ الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 02:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :