2024-06-30T23:05:18+03:00

يورو 2024.. إسبانيا تخطف التعادل أمام جورجيا في الشوط الأول

10:57 م | الأحد 30 يونيو 2024

إسبانيا وجورجيا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة الشوط الأول من مباراة منتخب إسبانيا ونظيره الجورجي، المقامة على ملعب «راين إينرجي ستاديون»، في مدينة كولن الألمانية، بالدور ربع النهائي من البطولة.

بدأ المنتخب الإسباني اللقاء بشكل جيد، وكان «اللاروخا» قريبا من التقدم بهدف، عبر رأسية داني كارفخال، في الدقيقة 11، إلا أن جيورجي مامارداشفيلي، حارس جورجيا، تألق وأنقذ الكرة.

هدف عكسي جديد في يورو 2024

وتقدم المنتخب الجورجي بالهدف الأول في الدقيقة 18 من المباراة، بعدما حول روبن لو نورماند، مدافع إسبانيا، الكرة بالخطأ في مرماه، ويتقدم للمنافس.

على عكس مجريات المباراة.. جورجيا تتقدم بالهدف الأول

اشترك الآن

https://t.co/rqgQjLVzKF https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 #موطن_اليورو #اسبانيا_جورجيا#Euro2024 #beINEURO #HomeofEuro pic.twitter.com/B0GHVwhwzU

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 30, 2024

وواصل المنتخب الإسباني محاولاته من أجل تسجيل الهدف الأول، بعدما أنقذ الحارس تصويبة من فابيان رويز، في الدقيقة 22، عقب تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وصوب نيكو ويليامز، مهاجم المنتخب الإسباني، كرة في الدقيقة 38، وسط تصدي جيورجي مامارداشفيلي، بشكل جيد.

هدف التعادل لصالح إسبانيا

وسجل المنتخب الإسباني الهدف الأول في الدقيقة 39، بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، بعد تسديدة قوية في الزاوية اليمنى السلفية، بأقدام رودري، وهو الهدف الذي أكدته صحته تقنية الفيديو.

وواصل المنتخب الإسباني سيطرته على المباراة بشكل كامل، وسط تراجع جورجيا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 إسبانيا تخطف التعادل أمام جورجيا في الشوط الأول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. إسبانيا تخطف التعادل أمام جورجيا في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن يورو 2024.. إسبانيا تخطف التعادل أمام جورجيا في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:57 م | الأحد 30 يونيو 2024 إسبانيا وجورجيا حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة الشوط الأول من مباراة منتخب إسبانيا ونظيره الجورجي، المقامة على ملعب «راين إينرجي ستاديون»، في مدينة كولن... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 11:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :