2024-06-30T23:05:16+03:00

تقارير: نيوم يتفق مع اتحاد جدة على ضم أحمد حجازي

10:57 م | الأحد 30 يونيو 2024

أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن اقتراب أحمد حجازي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، من الرحيل عن النادي، والانضمام لـ«نيوم» السعودي، أحد فرق الدرجة الأولى، المعروف بدوري «يلو».

وأكدت صحيفة «عكاظ» السعودية، أنه تقرر رحيل أحمد حجازي عن الفريق، والانضمام لنيوم السعودي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاتفاق تم على انضمام لاعب المنتخب المصري للنادي الصاعد لدوري الدرجة الأولى، لمدة موسم، مع إمكانية التمديد لموسم جديد، في ظل رغبة النادي التأهل هذا الموسم لدوري المحترفين السعودي.

حمد الله يرحل لصفوف التعاون السعودي

وفي الإطار نفسه، أوضحت «عكاظ» أنه جرى الاتفاق على رحيل المغربي عبد الرازق حمد الله لصفوف فريق التعاون، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة.

وكان نادي نيوم قد أعلن منذ أيام، تعاقده رسميا مع عباس الحسن، من الفتح السعودي، وتوصله لاتفاق مع البرازيلي رومارينهو، مهاجم اتحاد جدة، من أجل الانضمام لصفوف الفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير نيوم يتفق مع اتحاد جدة على ضم أحمد حجازي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير: نيوم يتفق مع اتحاد جدة على ضم أحمد حجازي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تقارير: نيوم يتفق مع اتحاد جدة على ضم أحمد حجازي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:57 م | الأحد 30 يونيو 2024 أحمد حجازي كشفت تقارير صحفية سعودية، عن اقتراب أحمد حجازي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، من الرحيل عن النادي، والانضمام لـ«نيوم» السعودي، أحد فرق... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 11:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :