2024-06-30T22:57:28+03:00

يورو 2024- جورجيا تفاجئ إسبانيا بصدمة في الشوط الأول 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله الشوط الأول من مواجهة إسبانيا ضد جورجيا، لحساب مباريات ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، على ملعب راين إينرجي ستاديون.

وسيتأهل الفائز من لقاء إسبانيا وجورجيا لربع النهائي، لمواجهة منتخب ألمانيا الفائز بالأمس على الدنمارك بهدفين دون مقابل.

وخاض منتخب إسبانيا اللقاء بتشكيل مكون من: "سيمون - كارفاخال - لو نورماندو - لابورت - كوكوريلا - بيدري - رودري - رويز - يامال - موراتا - ويليامز".

وشهد الشوط الأول من اللقاء تفوق هجومي كبير من المنتخب الإسباني، مع اعتماد جورجيا على الهجوم المرتد السريع الذي سبب الكثير من الإزعاج والخطورة على لاروخا.

وتقدم منتخب جورجيا في الدقيقة "18" من عمر الشوط الأول، عن طريق هجمة مرتدة، ليتم إرسال كرة عرضية فشل في التعامل معها المدافع لو نورماند ليضعها بالخطأ في مرماه.

جنون اليورو مازال مستمر

جورجيا تتقدم بالهدف الأول أمام اسبانيا بهدف عكسي????pic.twitter.com/poy6PPMAn9

— EPL World (@EPLworld) June 30, 2024

واستطاع بعد ضغط كبير في الدقيقة "39" من الشوط الأول، لاعب الوسط رودري من تسجيل التعادل لمنتخب إسبانيا، عبر تسديدة أرضية قوية سكنت شباك الحارس الجورجي.

رودري يدرك التعادل للمنتخب الإسباني أمام جورجيا بتسديدة يسارية رائعة ????????⚽pic.twitter.com/UGILFhy4wf

— EPL World (@EPLworld) June 30, 2024

اقرأ أيضا

بعد ناتشو..القادسية يفاجئ الأربعة الكبار بمفاوضات مع قائد إسبانيا

ورطة في إسبانيا قبل مواجهة جورجيا بسبب ثنائي دوري روشن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 جورجيا تفاجئ إسبانيا بصدمة في الشوط الأول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- جورجيا تفاجئ إسبانيا بصدمة في الشوط الأول  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- جورجيا تفاجئ إسبانيا بصدمة في الشوط الأول ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله الشوط الأول من مواجهة إسبانيا ضد جورجيا، لحساب مباريات ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، على ملعب راين إينرجي ستاديون.وسيتأهل الفائز من لقاء إسبانيا وجورجيا لربع النهائي، لمواجهة منتخب ألمانيا الفائز... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :