2024-06-28T12:12:29+03:00

بالأسماء- 11 لاعبًا يغيبون عن مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعدد كبير من اللاعبين في مباراة اليوم أمام فاركو بالدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه فاركو، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام فاركو

ويغيب عن مباراة الأهلي وفاركو كل من؛ علي معلول وبيرسي تاو وعمر كمال عبد الواحد بسبب الإصابة.

فيما يغيب حمزة علاء ومصطفى مخلوف وكريم الديبس ورضا سليم وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد الضاوي كريستو عن مباراة الأهلي وفاركو لأسباب فنية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالأسماء 11 لاعب ا يغيبون عن مباراة الأهلي وفاركو في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالأسماء- 11 لاعبًا يغيبون عن مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بالأسماء- 11 لاعبًا يغيبون عن مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعدد كبير من اللاعبين في مباراة اليوم أمام فاركو بالدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه فاركو، اليوم الجمعة، في تمام... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 12:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :