2024-06-28T14:52:23+03:00

‎العنصرية تشعل أزمة طرد نجل جورج وياه في بطولة كوبا أمريكا

‎تفجرت أزمة حادة في بطولة كوبا أمريكا المقامة، حاليًا، في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب العنصرية.

وأعرب الاتحاد الأمريكي لكرة القدم عن استيائه لتعرض لاعبه تيموتي وياه لإساءة عنصرية عبر الإنترنت بعد الهزيمة 2-1 أمام بنما، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة في كأس كوبا أمريكا للعبة الشعبية.

‎وقال الاتحاد الأمريكي للعبة في بيان عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي: “لا مكان على الإطلاق في كرة القدم لمثل هذا السلوك العنصري الكريه.

‎وأضاف البيان: “هذه الأفعال ليست مرفوضة فحسب، بل تتعارض أيضًا مع قيم الاحترام وتقبل الآخر التي نتمسك بها كمنظمة.”

‎وتلقى وياه البطاقة الحمراء في الدقيقة 18 بعد توجيهه ضربة لأحد لاعبي منتخب بنما بعيدًا عن الكرة.

‎وقال وياه: ” كانت لحظة إحباط أدت إلى عواقب لا يمكن التراجع عنها ولهذا أنا أعتذر بشدة لزملائي في الفريق وللمدربين ولأسرتي ولجمهورنا”.

‎يشار إلى أن تيموتي هو نجل جورج وياه أسطورة الكرة الأفريقية ونجم ميلان الإيطالي الأسبق.

‎ويشغل جورج وياه، حاليًا، رئاسة بلاده ليبيريا بعدما ترك كرة القدم واتجه للسياسة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العنصرية تشعل أزمة طرد نجل جورج وياه في بطولة كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ‎العنصرية تشعل أزمة طرد نجل جورج وياه في بطولة كوبا أمريكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ‎العنصرية تشعل أزمة طرد نجل جورج وياه في بطولة كوبا أمريكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‎تفجرت أزمة حادة في بطولة كوبا أمريكا المقامة، حاليًا، في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب العنصرية. وأعرب الاتحاد الأمريكي لكرة القدم عن استيائه لتعرض لاعبه تيموتي وياه لإساءة عنصرية عبر الإنترنت بعد الهزيمة 2-1 أمام بنما، في ساعة مبكرة من صباح... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 02:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :