2024-06-28T12:09:37+03:00

هل يتم تطبيق عقوبات «المادة 52» بشأن قرار الزمالك بالانسحاب؟.. تامر عبد الحميد يجيب

أكد تامر عبد الحميد أنه لم يتم تطبيق عقوبات المادة 52 على نادي الزمالك في حالة عدم خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، مساء غد السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

هل يتم تطبيق عقوبات بشأن قرار الزمالك بالانسحاب؟

وقال تامر عبد الحميد في تصريحات لملعب الشمس: «الزمالك لن يتم إصدار أي عقوبة عليه من عدم خوض لقاء نادي سيراميكا سوى خصم 3 نقاط».

وأضاف: «لن يتم تطبيق عقوبات المادة 52 على نادي الزمالك، مشيرا إلى أن الزمالك اعتذر عن المباراة وليس المسابقة».

واختتم: «نادي الزمالك أمام لحظة تاريخية لعدل الكفة المايلة لصالح أندية بعينها، مشيرا إلى أن هذا القرار لصالح الكرة المصرية».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يتم تطبيق عقوبات المادة 52 بشأن قرار الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يتم تطبيق عقوبات «المادة 52» بشأن قرار الزمالك بالانسحاب؟.. تامر عبد الحميد يجيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع هل يتم تطبيق عقوبات «المادة 52» بشأن قرار الزمالك بالانسحاب؟.. تامر عبد الحميد يجيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد تامر عبد الحميد أنه لم يتم تطبيق عقوبات المادة 52 على نادي الزمالك في حالة عدم خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024. ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 12:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :