2024-06-28T14:36:57+03:00

يورو 2024.. مدرب جورجيا يتحدى إسبانيا بتصريح ناري

قال الفرنسي ويلي سانيول، المدير الفني لمنتخب جورجيا لكرة القدم، إنه ولاعبيه لن يكتفوا بالتأهل لدور الـ16 ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، خلال مشاركتهم الأولى بالبطولة.

وقال سانيول لصحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الجمعة: "لم ينته الأمر بعد.لا أريد الخروج من البطولة. هناك مباراة أمام إسبانيا سنستعد لها".

ويلتقي منتخب جورجيا، الذي يشارك للمرة الأولى في بطولة كبرى للرجال، مع المنتخب الإسباني، المرشح لنيل اللقب والفائز بالبطولة ثلاث مرات سابقة، بعد غد الأحد في كولونيا.

وخسر منتخب جورجيا، تحت قيادة سانيول، في المباريات الأربع التي واجه فيها المنتخب الإسباني.

وقال سانيول: "سيكون أمامنا حائط".

ورغم أن منتخب جورجيا سيكون لديه يومين أقل من منتخب إسبانيا للاستعداد للمباراة وهو ما يضع الفريق في وضعية صعبة بعض الشيء، بعد الفوز على المنتخب البرتغالي، الفائز باللقب في 2016، بهدفين نظيفين في ختام دور المجموعات، وهو أول انتصار لجورجيا في بطولة كبرى.

وقال سانيول: "إنهم مستعدون لفعل أي شيء من أجل بلادهم. جعلنا جورجيا فخورة بأفضل طريقة ممكنة".

وأكد: "لسنا مجرد فريق يقاتل فقط. نحاول الحفاظ على استحواذ الكرة خلال كل مرحلة من مراحل اللعب".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 مدرب جورجيا يتحدى إسبانيا بتصريح ناري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. مدرب جورجيا يتحدى إسبانيا بتصريح ناري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع يورو 2024.. مدرب جورجيا يتحدى إسبانيا بتصريح ناري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الفرنسي ويلي سانيول، المدير الفني لمنتخب جورجيا لكرة القدم، إنه ولاعبيه لن يكتفوا بالتأهل لدور الـ16 ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، خلال مشاركتهم الأولى بالبطولة. وقال سانيول لصحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الجمعة: "لم ينته الأمر بعد.لا... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :