2024-06-30T22:16:51+03:00

رسالة من رمز الأهلي إلى جمهور النصر والاتحاد. ماذا قال ؟

وجه الأمير تركي العبدالله الفيصل، رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي السعودي سابقًا رسالة إلى جمهور أندية دوري روشن السعودي لكرة القدم.

رسالة من الأهلي إلى النصر والاتحاد

وقال لصحيفة عكاظ: "اقول لجماهير الأهلي بيض الله وجيهكم ووقفتكم مع ناديكم مايوقفها إلا رجال ، واطالب كل جماهير الأندية تقف مع ناديها مثل جماهير الأهلي".

وكان النادي الأهلي الأعلى حضورًا في الموسم الماضي من بين أندية دوري روشن لكرة القدم في مباريات البطولة، متفوقًا على الهلال، النصر والاتحاد.

وحصد النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم هذا الموسم خلف النصر وصيف البطولة.

ويسعى الأهلي في الموسم المقبل إلى العودة من جديد إلى منصات التتويج المحلية والقارية والمنافسة على الألقاب.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات في سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

يورو 2024| بيلينجهام يقهر سلوفاكيا ويقود إنجلترا لربع النهائي

عاجل| ثنائي مصري يفاوض حجازي.. والاتحاد يفاجئ اللاعب قريبا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسالة من رمز الأهلي إلى جمهور النصر والاتحاد ماذا قال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسالة من رمز الأهلي إلى جمهور النصر والاتحاد. ماذا قال ؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رسالة من رمز الأهلي إلى جمهور النصر والاتحاد. ماذا قال ؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه الأمير تركي العبدالله الفيصل، رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي السعودي سابقًا رسالة إلى جمهور أندية دوري روشن السعودي لكرة القدم.رسالة من الأهلي إلى النصر والاتحادوقال لصحيفة عكاظ: "اقول لجماهير الأهلي بيض الله وجيهكم ووقفتكم مع ناديكم... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :