2024-06-28T11:21:28+03:00

حدث تاريخي في سلة NBA.. ليبرون جيمس ونجله يلعبان معا بفريق واحد

11:19 ص | الجمعة 28 يونيو 2024

ليبرون جيمس

شهد الدوري الأمريكي لكرة السلة «NBA»، حدثًا تاريخيًا، بعدما أعلن نادي لوس أنجلوس ليكرز، عن اختياره لـ بروني جيمس، من أجل الانضمام لصفوف الفريق، الذي يتواجد فيه والده ليبرون جيمس.

وينضم بروني جيمس لصفوف الفريق في الموسم الجديد، وستكون المرة الأولى التي يلعب فيها أب بجوار ابنه في نفس النادي بالوقت ذاته في تاريخ الدوري الأمريكي.

وكان بروني قد ولد قبل بداية الموسم الثاني لوالده ليبرون جيمس في الدوري، لكن استمرارية ليبرون المذهلة منحته فرصة مزاملة نجله بعد كل هذه السنوات.

وسيعادل فينس كارتر على صعيد أطول مسيرة كلاعب في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين على الإطلاق بالموسم المقبل، والذي سيكون الموسم الثاني والعشرين له في البطولة.

وكان بروني قد تعرض لأزمة قلبية خلال تدريباته الصيفية مع جامعته في 2023، ولكن بعد تعافيه منحته لجنة من الأطباء، التصريح الطبي لدخول الدرافت، واللعب في NBA.

ويشغل بروني مركز 1 (البوينت جارد)، ومن المنتظر أن يكون أحد أقصر اللاعبين في الدوري الأمريكي للمحترفين، وكان قد لعب لمدة عام مع جامعة جنوب كاليفورنيا، ولكنه غاب لفترة طويلة امتدت 5 أشهر، بعد خضوعه لعملية جراحية العام الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حدث تاريخي في سلة nba ليبرون جيمس ونجله يلعبان معا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حدث تاريخي في سلة NBA.. ليبرون جيمس ونجله يلعبان معا بفريق واحد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حدث تاريخي في سلة NBA.. ليبرون جيمس ونجله يلعبان معا بفريق واحد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:19 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 ليبرون جيمس شهد الدوري الأمريكي لكرة السلة «NBA»، حدثًا تاريخيًا، بعدما أعلن نادي لوس أنجلوس ليكرز، عن اختياره لـ بروني جيمس، من أجل الانضمام لصفوف الفريق، الذي... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 11:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :