2024-06-28T14:56:26+03:00

الكشف عن أسرار معسكر النصر.. والجماهير تنتفض لتأخر الصفقات

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، المقرب من النادي، عن تفاصيل معسكر الفريق الخارجي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وبحسب العصيمي، فإن لاعبو النصر سيعودون إلى التدريبات يومي الثالث والرابع من الشهر المقبل، قبل السفر إلى البرتغال يوم السابع من الشهر ذاته.

وسيخضع اللاعبون لقائمة فحوصات طبية أولية معتادة قبل السفر للمعسكر الخارجي، وذلك للتأكد من جاهزيتهم البدنية للمشاركة في التدريبات والمباريات الودية.

ومن المقرر أن يخوض النصر خلال معسكره البرتغالي عددًا من المباريات الودية ضد فرق قوية، وذلك لاختبار جاهزية الفريق وتطبيق خطط المدرب لويس كاسترو.

ولكن ينتاب الجماهير النصراوية بعض القلق، حيث بدأ بعضهم يتساءل عن تأخر الصفقات والتعاقدات مع اقتراب انطلاق المعسكر، مما يشير إلى احتمالية غياب التعاقدات الجديدة عن معسكر الفريق التحضيري للموسم المقبل. 

اقرأ أيضا

أحمد موسى جديد.. تحذير للنصر من استبدال تاليسكا بهذه الصفقة

أبرزهم ماني.. 14 لاعبا يغيبون عن معسكر النصر الصيفي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن أسرار معسكر النصر والجماهير تنتفض لتأخر الصفقات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن أسرار معسكر النصر.. والجماهير تنتفض لتأخر الصفقات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الكشف عن أسرار معسكر النصر.. والجماهير تنتفض لتأخر الصفقات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، المقرب من النادي، عن تفاصيل معسكر الفريق الخارجي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.وبحسب العصيمي، فإن لاعبو النصر سيعودون إلى التدريبات يومي الثالث والرابع من الشهر المقبل، قبل السفر إلى البرتغال يوم السابع... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 02:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :