2024-06-24T16:48:17+03:00

عقوبة مالية على الدنمارك بسبب لافتات الجماهير بمباراة إنجلترا في يورو 2024

الإثنين 24/يونيو/2024 - 04:47 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن عقوبات مالية ضد منتخب الدنمارك بسبب اللافتات المسيئة التي رفعتها الجماهير في المباراة التي جمعت المنتخب الدنماركي أمام نظيره منتخب إنجلترا في الجولة الثانية من مسابقة يورو 2024.

عقوبة مالية على الدنمارك من قبل اليويفا

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الاثنين، عن غرامة مالية ضد منتخب الدنمارك بسبب قيام الجماهير بلافتة مسيئة في المباراة الأخيرة أمام إنجلترا.

وكانت تلك اللافتة من قبل الجماهير ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فيما أقر الاتحاد الدنماركي أن جماهير منتخب الدنمارك أخطأت في رفع تلك اللافتة.

وكانت تلك اللافتة مكتوب عليها جملة اللعنة على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهو الذي أغضب اليويفا ما أسفر عن قيامهم بفرض عقوبة مالية على المنتخب الدنماركي.

وتحدث رئيس الاتحاد الدنماركي لكرة القدم عن هذا الأمر، حيث قال: بالتأكيد سندفع الغرامة المالية، لكننا سنحاول التعرف على هوية الذين رفعوا اللافتة، وإذا نجحت المحاولة سنجبرهم على دفع تلك الغرامة.

وأضاف: لدي أمل أيضا في أن يفكر مرتين كل من يذهب إلى الملعب ليحمل مثل هذه اللافتات قبل أن يفعل ذلك.

جدير بالذكر أن المباراة التي جمعت بين الدنمارك أمام نظيره منتخب إنجلترا انتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة 1-1.

ومن المقرر أن تكون الجولة الثالثة بالنسبة لمنتخب الدنمارك أمام نظيره منتخب صربيا، حيث ستكون تلك المواجهة غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عقوبة مالية على الدنمارك بسبب لافتات الجماهير بمباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عقوبة مالية على الدنمارك بسبب لافتات الجماهير بمباراة إنجلترا في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عقوبة مالية على الدنمارك بسبب لافتات الجماهير بمباراة إنجلترا في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 24/يونيو/2024 - 04:47 م أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن عقوبات مالية ضد منتخب الدنمارك بسبب اللافتات المسيئة التي رفعتها الجماهير في المباراة التي جمعت المنتخب الدنماركي أمام نظيره منتخب إنجلترا في الجولة الثانية من... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :