2024-06-28T14:29:02+03:00

معلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن معلق مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه فاركو، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز.

معلق مباراة الأهلي وفاركو

وتذاع مباراة الأهلي وفاركو عبر قناة «أون تايم سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية من دوري وكأس.

ويتولى محمد الكواليني مسئولية التعليق على أحداث مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراته أمام فاركو بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- محمد هاني.

وسط الملعب: أكرم توفيق- إمام عاشور- عمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات- أنتوني موديست- أحمد عبد القادر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

معلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل معلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر معلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن معلق مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه فاركو، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 02:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :