2024-06-28T14:17:26+03:00

فان دايك: أتفهم الانتقادات.. ومستواي لم يكن جيدًا فى يورو 2024

أبدى قائد المنتخب الهولندي فيرجيل فان دايك تفهمه للانتقادات الموجهة له من قبل جماهير منتخب الطواحين، مشيرا إلى أنه يعلم أن الأداء الذي قدمته هولندا لم يكن على المستوى المطلوب، وأنه بحاجة إلى تحمل بعض المسؤولية عن ذلك.

وتحدث نجم ليفربول، فى مؤتمر صحفي للمنتخب الهولندي اليوم فى إطار استعداداته لمرحلة خروج المغلوب من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، عن الانتقادات الموجهة له قائلا، "من البديهي أن أتحمل المسؤولية الآن".

وأضاف، "لقد تحدثنا كثيرًا خلال الـ 48 ساعة الماضية، وتم النطق ببعض الكلمات القاسية، وهذا ضروري بالطبع، لأن بعض الأشياء حدثت بالتأكيد، أشعر أن ذلك ساعد، لكن حان الوقت حقًا لإظهار ذلك".

وأضاف، "هذا منطقي تمامًا، سأعمل على ذلك أيضًا، ألوم نفسي أيضًا، أنا لست مجنونًا، وأعرف متى تحتاج الأمور إلى التحسين، هذا ما أعمل عليه، هذا هو الأساس للتحسن".

وواصل، "المباراة الأخيرة لم تكن الأفضل بالنسبة لي بالتأكيد، ولكن على المستوى الشخصي لم يحدث هذا كثيرًا هذا الموسم، من المهم بالنسبة لي أن يتوقف هذا الآن".

وخطف منتخب النمسا صدارة المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية، عقب الفوز على منتخب هولندا 3-2، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على الملعب الأولمبي ببرلين، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والتي تستضيفها ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

وتصدرت النمسا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما تحتل فرنسا الوصافة برصيد 5 نقاط، وهولندا المركز الثالث بالمجموعة برصيد 4 نقاط ويتأهل الثلاثة إلى دور الـ16، حيث تتأهل الطواحين كأفضل ثوالث.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فان دايك أتفهم الانتقادات ومستواي لم يكن جيد ا فى يورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فان دايك: أتفهم الانتقادات.. ومستواي لم يكن جيدًا فى يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع فان دايك: أتفهم الانتقادات.. ومستواي لم يكن جيدًا فى يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبدى قائد المنتخب الهولندي فيرجيل فان دايك تفهمه للانتقادات الموجهة له من قبل جماهير منتخب الطواحين، مشيرا إلى أنه يعلم أن الأداء الذي قدمته هولندا لم يكن على المستوى المطلوب، وأنه بحاجة إلى تحمل بعض المسؤولية عن ذلك.وتحدث نجم ليفربول، فى مؤتمر... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 02:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :