2024-06-28T14:33:02+03:00

النصر يراهن على موهبة أرجنتينية.. "عقبة في طريق الصفقة"

تتردد أنباء عن اهتمام نادي النصر السعودي، بالتعاقد مع المهاجم الشاب فاكوندو كوليديو، لاعب نادي ريفر بليت الأرجنتيني.

كوليديو مواليد عام 2000، وتألق مع نادي ريفر بليت خلال الموسم الماضي، حيث شارك في 27 مباراة، ساهم خلالها في 12 هدف، حيث سجل 11 وصنع هدف. 

وأوضح موقع "elcrackdeportivo"، اليوم، أن نادي النصر، مستعد لتقديم عرض لنادي ريفر بليت بقيمة 10 مليون دولار لضم كوليديو، الذي يعد أحد أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الأرجنتينية.

ولكن يبدو أن مهمة النصر لن تكون سهلة، حيث أشارت ذات المصادر، إلى أن ريفر بليت لن يفرط في كوليديو إلا من خلال دفع الشرط الجزائي الموجود في عقده، والذي يزيد عن 25 مليون دولار.

وعلى الرغم من تألق كوليديو وإعجاب النصر به بحسب التقارير الأرجنتينية، إلا أن بعض المصادر الإعلامية النصراوية ترجح أن الخبر غير صحيح، وذلك لأن اللاعب من مواليد عام 2000، وبالتالي لا يحق للأصفر تسجيله في قائمة اللاعبين الأجانب مواليد 2003.

اقرأ أيضا

أحمد موسى جديد.. تحذير للنصر من استبدال تاليسكا بهذه الصفقة

صراع بين الهلال والنصر والأهلي.. إسباني يعرض مهاجمه للبيع


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يراهن على موهبة أرجنتينية عقبة في طريق الصفقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يراهن على موهبة أرجنتينية.. "عقبة في طريق الصفقة" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت النصر يراهن على موهبة أرجنتينية.. "عقبة في طريق الصفقة"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتردد أنباء عن اهتمام نادي النصر السعودي، بالتعاقد مع المهاجم الشاب فاكوندو كوليديو، لاعب نادي ريفر بليت الأرجنتيني.كوليديو مواليد عام 2000، وتألق مع نادي ريفر بليت خلال الموسم الماضي، حيث شارك في 27 مباراة، ساهم خلالها في 12 هدف، حيث سجل 11 وصنع... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 02:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :