2024-06-24T16:48:18+03:00

الزمالك يتلقى صدمة جديدة من فيفا بإيقاف القيد 3 فترات

الإثنين 24/يونيو/2024 - 04:40 م

تلقى نادي الزمالك صدمة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بقرار إيقاف جديد عن القيد لمدة 3 فترات بسبب مساعدي فيريرا.

وعلم القاهرة 24 أن قرار إيقاف القيد الجديد لنادي الزمالك بسبب الثنائي الفيس جونزاليس وأندريه أوليفيرا مساعدي المدرب البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك السابق.

وكشف المصدر على أن الثنائي يحق لكل منهما الحصول على 14 ألف دولار قيمة مستحقاته المتأخرة في الزمالك، حيث كان لديهما حكم بالحصول على 110 آلاف دولار مع البرتغالي روي أجواش، وحصلوا على 55 ألف دولار ولم يحصلوا على الباقي.

وقام الثلاثي برفع قضية على الزمالك للحصول على حكم في هذه المبالغ المستحقة.

ويسعى الزمالك لإنهاء ملف إيقاف القيد في الفترة الحالية خاصة وأن الزمالك أصبح عليه مستحقات لكل من خالد بوطيب وروي أجواش إلى جانب مساعدي فيريرا الآخرين.

من ناحية أخرى، علم القاهرة 24 من مصادره، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب سيعقد اجتماعًا مساء اليوم الاثنين، لحسم موقف النادي النهائي من خوض مباراة القمة.

ومن المقرر أن يحسم الزمالك موقفه النهائي من خوض مباراة الأهلي في الاجتماع المقرر عقده مساء اليوم ومن ثم إصدار بيان رسمي بالموقف النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يتلقى صدمة جديدة من فيفا بإيقاف القيد 3 فترات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يتلقى صدمة جديدة من فيفا بإيقاف القيد 3 فترات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الزمالك يتلقى صدمة جديدة من فيفا بإيقاف القيد 3 فترات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 24/يونيو/2024 - 04:40 م تلقى نادي الزمالك صدمة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بقرار إيقاف جديد عن القيد لمدة 3 فترات بسبب مساعدي فيريرا. وعلم القاهرة 24 أن قرار إيقاف القيد الجديد لنادي الزمالك بسبب... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم