2024-06-23T21:24:15+03:00

بعد أحمد سامي.. بيراميدز يفقد خدمات وليد الكرتي أمام سموحة

الأحد 23/يونيو/2024 - 09:15 م

يفتقد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز جهود لاعب الوسط المغربي وليد الكرتي، في المباراة المقبلة أمام سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز وسموحة

ويحل بيراميدز ضيفًا على سموحة يوم الجمعة 28 يونيو الجاري، على ملعب ستاد الإسكندرية في لقاء الجولة 28 من بطولة الدوري.

غياب وليد الكرتي عن مباراة بيراميدز وسموحة

وحصل وليد الكرتي على بطاقة صفراء ثالثة في لقاء المقاولون العرب بالجولة 27 في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد الدفاع الجوي، ليتأكد غيابه أمام سموحة.

وانتهت منذ قليل، مباراة بيراميدز والمقاولون العرب، التي جمعت الفريقين على أرضية ستاد الدفاع الجوي، لحساب الجولة السابعة والعشرين من جولات الدوري الممتاز.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مباراته أمام المقاولون العرب بالفوز 3-1، بعدما تأخر أولًا ثم عاد وحقق فوزًا عريضًا ليواصل صدارته لـ ترتيب الدوري الممتاز.

وبدأت مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بشكل قوي، خاصة من جانب الضيوف الذين دخلوا في أجواء اللقاء مبكرًا، وتمكنوا من إحراز هدف  في الدقيقة 19 عن طريق جوزيف أوشايا، قبل أن يعود بيراميدز في اللقاء بثلاثة أهداف، هدفين منهما لـ فيستون ماييلي وهدف لـ إبراهيم عادل.

وبهذه النتيجة، رفع بيراميدز رصيده من النقاط إلى النقطة 62 مواصلًا صدارة ترتيب الدوري الممتاز بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه، في حين توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 19 محتلًا المركز السابع عشر وقبل الأخير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد أحمد سامي بيراميدز يفقد خدمات وليد الكرتي أمام سموحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد أحمد سامي.. بيراميدز يفقد خدمات وليد الكرتي أمام سموحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعد أحمد سامي.. بيراميدز يفقد خدمات وليد الكرتي أمام سموحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 23/يونيو/2024 - 09:15 م يفتقد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز جهود لاعب الوسط المغربي وليد الكرتي، في المباراة المقبلة أمام سموحة في مسابقة الدوري الممتاز. موعد مباراة بيراميدز وسموحة ويحل بيراميدز ضيفًا على سموحة... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :