2024-06-24T14:44:25+03:00

الاتحاد.. وديتان في إسبانيا وتطورات ملف المدرب الجديد

يستعد فريق نادي الاتحاد لبدء معسكره في إسبانيا خلال شهر يوليو القادم، وذلك استعدادًا للموسم الجديد 2023-24، حيث يُريد النمور تعويض جماهيرهم عن الإخفاق الذي حدث الموسم الماضي.وديتان في إسبانياوأعلن الاتحاد بشكل رسمي عن خوض مباراتين وديتين خلال معسكر إسبانيا حتى الآن، وذلك استعدادًا للموسم القادم.الودية الأولى ستكون ضد إشبيلية على كأس أنطونيو بوريتا يوم 26 يوليو، على ملعب رامون سانشيز بيثنوان.وأما عن الثانية، فستكون ضد ريال بيتيس يوم 3 أغسطس القادم، على ملعب بينتو فيامارين.تطورات المدرب الجديدمازال يبحث الاتحاد عن مدرب جديد من أجل قيادته خلال الفترة المقبلة، بعد أن أعلن لؤي ناظر رئيس النادي الجديد، عن رحيل مارسيلو غاياردو، بسبب رغبة الأخير في التخلص من كريم بنزيما.وكان الاتحاد يتفاوض بجدية مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، ولكن الأخير رفض العرض بسبب رغبته في التدريب بالدوري الإنجليزي.وتحولت بوصلة نادي الاتحاد للتفاوض مع المدرب البرتغالي روبن أموريم المدير الفني لفريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي.الاتحاد يتفاوض حاليًا مع أموريم، الذي أبدى ترحيبه بشكل مبدئي لتدريب الفريق الذي يقوده النجم الفرنسي كريم بنزيما، ولكن العقبة هي الشرط الجزائي في عقده مع سبورتنغ لشبونة، والبالغ قيمته 18 مليون يورو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد وديتان في إسبانيا وتطورات ملف المدرب الجديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد.. وديتان في إسبانيا وتطورات ملف المدرب الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد.. وديتان في إسبانيا وتطورات ملف المدرب الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد فريق نادي الاتحاد لبدء معسكره في إسبانيا خلال شهر يوليو القادم، وذلك استعدادًا للموسم الجديد 2023-24، حيث يُريد النمور تعويض جماهيرهم عن الإخفاق الذي حدث الموسم الماضي.وديتان في إسبانياوأعلن الاتحاد بشكل رسمي عن خوض مباراتين وديتين خلال... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :