2024-06-26T20:09:45+03:00

جنوى يفاجئ الاتحاد.. تصريح يحسم موعد وصول "الدبابة" لدوري روشن

تحدث أندريس بلازكيز الرئيس التنفيذي لنادي جنوى الإيطالي، خلال تصريحات نقلتها بعض المواقع الإيطالية، حول مصير نجم الفريق الأول جودموندسون.

ويٌعد جودمونسون أحد نجوم الفريق الإيطالي المتألقين، حيث ساهم بتسجيل 16 هدف وصناعة 5 آخرين، خلال مشاركته في 37 مباراة بمختلف البطولات الموسم الماضي.

وتحدث بلاكيز في تصريحات متلفزة نقلتها شبكة تيلينورد قائلاً: "بالفعل توجد إتصالات من أندية سعودية وإيطالية بشأن لاعبنا ألبرت جودموندسون ، لن نمانع بيع اللاعب ولكن لا ينبغي علينا فعل أي شيء قبل نهاية اليورو".

ويأتي هذا التطور ردًا على تصريحات سابقة بشأن رفض الدولي الأيسلندي عرض نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولم يكن جودموندسون هو اللاعب الأول من صفوف جنوى الذي يرتبط بالاتحاد، حيث ارتبط من قبل لاعب الوسط ناهيتان نانديز قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي القادسية.

ويسعى نادي الاتحاد، إلى تعويض الموسم السيء الذي مر به خلال العام الماضي، وخروجه من جميع المنافسات، والفشل أيضًا في التأهل إلى أي بطولة قارية خلال الموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضا

بـ8 مليون.. الاتحاد يقترب من الصفقة الأهم في الصيفية

الاتحاد يهدد حلم برشلونة.. عرض فلكي لخطف جوهرة يورو 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جنوى يفاجئ الاتحاد تصريح يحسم موعد وصول الدبابة لدوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جنوى يفاجئ الاتحاد.. تصريح يحسم موعد وصول "الدبابة" لدوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت جنوى يفاجئ الاتحاد.. تصريح يحسم موعد وصول "الدبابة" لدوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث أندريس بلازكيز الرئيس التنفيذي لنادي جنوى الإيطالي، خلال تصريحات نقلتها بعض المواقع الإيطالية، حول مصير نجم الفريق الأول جودموندسون.ويٌعد جودمونسون أحد نجوم الفريق الإيطالي المتألقين، حيث ساهم بتسجيل 16 هدف وصناعة 5 آخرين، خلال مشاركته في 37... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 08:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم