2024-06-29T13:13:21+03:00

داروين نونيز يعادل رقم سكاروني في أوروجواي

01:08 م | السبت 29 يونيو 2024

نونيز لاعب منتخب أوروجواي ونادي ليفربول

يواصل داروين نونيز لاعب ليفربول الإنجليزي تألقه مع منتخب أوروجواي، وممارسة هوايته المفضلة والتسجيل رفقة منتخب بلاده، في كوبا أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية.

تمكن نونيز من تسجيل هدفين حتى الآن، ليقود منتخب الأوروجواي إلى صدراة المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا، من بوابة الفوز في اللقاء الأول أمام بنما بنتيجة 3/1، ثم اكتساح بوليفيا في الجولة الثانية بخماسية نظيفة.

نونيز يكتب اسمه في تاريخ أوروجواي

نجح نونيز في تسجيل 7 أهداف رفقة منتخب أوروجواي في آخر عشر مباريات، وهو رقم لم يتحقق من قبل 97 عاما، ليعادل رقم أسطورة المنتخب السابق هيكتور سكاروني.

سلسلة أهداف نونيز مع أوروجواي

بدأت سلسلة أهداف نونيز عندما تمكن من تسجيل هدف في أكتوبر الماضي أمام كولومبيا في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 وسجل الهدف الثاني في المباراة التالية أمام البرازيل.

وواصل نونيز التألق في تصفيات كأس العالم، حيث تمكن في نوفمبر الماضي من تسجيل هدف في الفوز بثنائية على الأرجنتين، وأحرز هدفين في الانتصار بثلاثية نظيفة على حساب بوليفيا.

وفي إطار استعدادات الأوروجواي لمنافسات كوبا أمريكا، تمكن نونيز من تسجيل ثلاثة أهداف أمام منتخب المكسيك في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة.

تألق ملحوظ لـ نونيز في كوبا أمريكا

واستمر تألق داروين نونيز مع منتخب الأوروجواي تمكن من تسجيل هدف في فوز السماوي على نظيره بنما، وأحرز الثاني أمام بوليفيا، في أول مباراتين في كوبا أمريكا 2024.

نونيز لم يقدم المستوى المعهود مع ليفربول

رغم التألق مع الأوروجواي، لكن اللاعب يقدم مستويات متواضعة مع ناديه ليفربول، حيث كان يأمل الجميع داخل قلعة «أنفيلد» من تقديم أداء أكثر من ذلك ليصبح مهاجم الريدز.

وكلفت صفقة انتقال نونيز من بنفيكا إلى ليفربول 85 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي، ولم يسجل المهاجم الأوروجواياني سوى 33 هدفا خلال 96 من الريدز، رغم الثقة الذي كان يحظى من قبل يورجن كلوب المدير الفني السابق للفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

داروين نونيز يعادل رقم سكاروني في أوروجواي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل داروين نونيز يعادل رقم سكاروني في أوروجواي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن داروين نونيز يعادل رقم سكاروني في أوروجواي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:08 م | السبت 29 يونيو 2024 نونيز لاعب منتخب أوروجواي ونادي ليفربول يواصل داروين نونيز لاعب ليفربول الإنجليزي تألقه مع منتخب أوروجواي، وممارسة هوايته المفضلة والتسجيل رفقة منتخب بلاده، في كوبا... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 01:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :