2024-06-28T19:05:27+03:00

تعرف على أسباب استبعاد القوائم المترشحة لرئاسة نادي الطائي ؟

كشف المحامي والمستشار القانوني سلمان الرمالي الأسباب الرئيسية وراء استبعاد القوائم المترشحة لرئاسة مجلس إدارة كشف المحامي والمستشار القانوني سلمان الرمالي الأسباب الرئيسية وراء استبعاد القوائم المترشحة لرئاسة مجلس إدارة نادي الطائي من قبل لجنة الانتخابات.

وأوضح أن أبرز مواد الاستبعاد جاءت وفقًا للمادة السابعة والعشرين من اللائحة، وتحديدًا الفقرة 1/ج والفقرة 1/ز والفقرة 1/ي.

الفقرة 1/ج:

المؤهل الأدنى: يجب ألا يقل المؤهل التعليمي لبقية أعضاء القائمة عن الثانوية العامة.

الخبرة التنفيذية: يجب أن يمتلك رئيس القائمة المرشحة خبرة في المناصب التنفيذية والقيادية، مثل رئيس مجلس إدارة أو رئيس تنفيذي أو مدير عام.

الفقرة 1/ي:

تعارض المصالح: يجب توقيع إقرار بعدم تعارض المصالح أثناء فترة فتح باب الترشح، والالتزام بذلك أثناء العضوية في مجلس الإدارة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على أسباب استبعاد القوائم المترشحة لرئاسة نادي الطائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على أسباب استبعاد القوائم المترشحة لرئاسة نادي الطائي ؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ تعرف على أسباب استبعاد القوائم المترشحة لرئاسة نادي الطائي ؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف المحامي والمستشار القانوني سلمان الرمالي الأسباب الرئيسية وراء استبعاد القوائم المترشحة لرئاسة مجلس إدارة كشف المحامي والمستشار القانوني سلمان الرمالي الأسباب الرئيسية وراء استبعاد القوائم المترشحة لرئاسة مجلس إدارة نادي الطائي من قبل لجنة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 07:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :