2024-06-29T16:37:10+03:00

الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا

اعتذر الاتحاد البلجيكي لكرة القدم لاعب المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، ، بعد نشره مقطع فيديو يسخر فيه من الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الاتحاد مقطع فيديو للاعب المنتخب البلجيكي أمادو أونانا والممثل الكوميدي بابلو أندريس، دعوا فيه إلى “ركل مبابي في ساقه”، قبل مواجهة المنتخبين المرتقبة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وأكد الاتحاد أن المقطع المنشور على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي كان هزليًا أيضًا، ولم يتم فهمه بشكل صحيح، لذا قرر حذف الفيديو، مقدما اعتذاره إذا شعر أي شخص بالإساءة.

يذكر أن منتخب فرنسا سيواجه منتخب بلجيكابالدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024 على ملعب “ميركر سبيل أرينا” في دوسلدورف، مساء يوم الاثنين المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد البلجيكي لـ مبابي نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اعتذر الاتحاد البلجيكي لكرة القدم لاعب المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، ، بعد نشره مقطع فيديو يسخر فيه من الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشر الاتحاد مقطع فيديو للاعب المنتخب البلجيكي أمادو أونانا والممثل الكوميدي بابلو أندريس، دعوا فيه إلى... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 04:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :